الأربعاء، 15 شتنبر 2010

:.الفيلم العاشر لرائعة الإنمي الياباني ون بيس بعنوان : العالم القوي.:

مترجم وحصري من اليابانية إلى العربية






:.القصـــــــــة.:
 
يزداد الأمر غرابة في بقعة بعيدة، أسطورة ما تلبث أن تعاود الظهور بعد أن اختفت لعشرون عاماً..خوف، دمار، عيون تنظر إلى المستقبل البعيد وضوء قادم يحمل بارقة أمل فهل هو حقاً طوق النجاة لكل النفوس التي سكنها الخوف من شيكي!!!

يعاود "شيكي" القرصان الأسطوري القوي الظهور بعد أن اختفى لعشرون عاماً في أعماق الماضي ولكنه هذه المرة عاد بقوة هائلة وبعقار غريب يسيطر على جميع الحيوانات والحشرات ليحولها من كائنات بسيطة مسالمة إلى قوة لا تقهر.
كانت الحيوانات تعيش على تلك الجزيرة بوفاق تام مع البشر و فجأه تغير كل شيء وعاث في الأرض الخراب بقدوم "شيكي" ليستقدم كل الأيدي الشابة لتعمل في خدمته ويترك بقية الناس يعانون من الأمراض الناتجة من سمومه المنتشرة ولا ينتهي الأمر عند هذا الحد بل يقوم باختطاف "نامي" لتكون ملاحة سفينته بخبرتها ومستفيداً من معرفتها.
يحاول "لوفي" والآخرون مساعدة "نامي" ولكن قوة "شيكي" تمنعهم من الوصول إليها والهرب بها وعندما تهرب من بين يديه تعاود الذهاب إليه بقدميها آملة في أن تكون هي اليد البيضاء ليعم السلام والأمن ولتحمي كل من تبقى من الناس الأبرياء وأصدقائها. تضع "نامي" رسالة لأصدقائها يملؤها الحزن والاستسلام أمام هذا الطاغية الذي أطاح بكل شيء وحطم أحلام الكثيرين.
هل يستسلم "لوفي" والآخرون أمام "شيكي" قرصان البحار الأسطوري؟!! هل ما قالته "نامي" في رسالتها كان حقيقة حتمية فالقوة يلزمها قوة أكبر!!
في عالم لا يخضع لصوت العقل ولا يصغي للقوانين، عالم القراصنة حيث لا مبدأ فالكل ضمن الكل هل تكون القوة هي الصوت الذي يدك معاقل الظلم في كل مكان؟ لا نريد ان نطيل عليكم أكثر فالقصة وروعة الاحداث ستجعلكم تعلمون لماذا حقق هذا الفيلم ارقاماً قياسية لدى شباك تذاكر السينما في اليابان 





لتحميل الفيلم العاشر


مقسم الي قسمين

الفيلم على رابط واحد



أتمنى للجميع تحميلاً سعيداً ومشاهدة ممتعه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حلقات فى قديم الزمان مدبلج علي مديا فير

وقوفا عند رغبتكم  يسعدنا ان نقدم اليكم اليوم   حلقات فى قديم الزمان مدبلج علي مديا فير http://adsemax.com/banks_21238.html...